أهلا في موقعنا
0086-18429179711 [email protected] aliyun.com

أخبار صناعية

» أخبار » أخبار صناعية

تصنيع وتطبيق أهداف رش الألومنيوم المطلي بالتيتانيوم PVD

2021年9月17日

تقليديا تستخدم طريقة الصب وطريقة مسحوق المعادن لإنتاج هدف سبائك الألومنيوم التيتانيوم.

 

لا يمكن أن تتجنب طريقة الصب لأهداف سبائك الألومنيوم المصنوعة من التيتانيوم المسامية والانكماش. لا يمكن للأنابيب والسبائك المصنوعة من الألمنيوم المصبوب والمصنوعة من التيتانيوم كبيرة الحجم أن تضمن تأثير الختم والمقاومة للماء عند جعل هدف الأنبوب الدوار, وكجدار الأنبوب محفور, يتغير سمك الجدار رقيقة, الثقوب السائبة والانكماشية طالما يوجد ثقب متصل, سوف يصبح الختم أسوأ, سوف تتسرب منها الأخف, سيبدأ الأنبوب المستهدف في التفريغ, أو كمية كبيرة من النجاسة ستشترك في التفاعل وتتسبب في سقوط الفيلم أو أن يكون اللون خاطئ .. في الحالات الشديدة, يتم حقن الماء مباشرة من تجويف الانكماش إلى غرفة التفريغ, والتي سوف تلوث التجويف الحقيقي ووحدة التفريغ.

 

إنتاج عملية تعدين المساحيقالهدف التيتانيوم الألومنيوملا توجد مشكلة المسامية والانكماش, ولكن من وجهة نظر مجهرية لمسحوق المعادن, إنها أيضًا مادة مسامية, لذلك إذا كنت تريد أن تجعلالهدف أنبوب التيتانيوم الألومنيوم الدورية, متطلبات ضغط المواد صارمة للغاية, يجب أن تكون الكثافة أكبر من 98%, لكن تلبية متطلبات الكثافة لا يعني أنه يمكن استخدامها. إذا كان محتوى الأكسجين في سبيكة الألومنيوم المصنوعة من التيتانيوم مرتفعًا وكانت البنية المجهرية غير معقولة, الضغط الداخلي لسبيكة الألومنيوم المصنوعة من التيتانيوم كبير, ومن السهل الانهيار, ولا يمكن استخدامه كهدف أنبوب دوار. وبالتالي, هناك العديد من المتطلبات لإنتاج المسحوق ونسبة حجم الجسيمات .. حتى لو تم استيفاء هذه الشروط, تحتاج حلقة الألمنيوم المصنوعة من مسحوق التيتانيوم إلى أن تكون مرتبطة بأنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ أو أنبوب التيتانيوم. بسبب معامل التمدد الحراري الكبير لألمنيوم التيتانيوم, قد يصل توسع الهدف المحلي إلى الصفر أثناء الرش. 5 1 م, لذلك لا يمكن للطريقة التقليدية لربط السبائك أن تحل هذه المشكلة بشكل فعال. يحدث فصل سبائك ربط التيتانيوم والألومنيوم, ولا يمكن إجراء الطاقة الحرارية لسطح الهدف وتنفجر .. ومع ذلك, رابطة المطابقة الضيقة لا يمكن الاعتماد عليها, ونوعية هدف سبائك التيتانيوم والألومنيوم التي يتم رشها بالبلازما رديئة..

 

طلاء زخرفي من الذهب الوردي في الساعة, مجوهرات, وصناعات النظارات. مؤخرا, العديد من المتطلبات لا تحتوي على الكربون وكذلك تجعل اللون الوردي الأساسي قريبًا من الوجه الذهبي الوردي .. في رأينا, لم يعد بإمكان TiCN تلبية المتطلبات. TiAlN هو الحل الأمثل. لا تتطلب مجوهرات الساعات المنخفضة الجودة أي متطلبات لسمك الفيلم ولمعانه. يستخدم معظمهم أهدافًا من الألومنيوم المصنوع من التيتانيوم القوسي لإيداع TiAlN. تتطلب الساعات ذات العلامات التجارية الراقية سماكة تزيد عن 1 ميكرومتر ولمعان. لا يمكن أن يسقط القوس يتأثر بالقطرات وليس له ميزة في الفيلم الأملس والسميكاوكيلييمكن أن نرى من التعليقات الخاصة بأمر التوريد الحالي أن الطريقة الأفضل هي إيداع TiAIN باستخدام هدف أنبوب دوار, ليس اللون فقط أقرب إلى الذهب الوردي, لكن اللمعان لن يتأثر بعد زيادة السماكة..

 

ربما يعجبك ايضا

  • فئات

  • أخبار حديثة & مقالات

  • شارك مع صديق

  • شركة

    شنشى تشونغبي التيتانيوم التنتالوم النيوبيوم شركة المواد المعدنية., المحدودة. هي مؤسسة صينية متخصصة في معالجة المعادن غير الحديدية, خدمة العملاء العالميين بمنتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع المثالية.

  • اتصل بنا

    التليفون المحمول:86-400-660-1855
    بريد إلكتروني:[email protected] aliyun.com
    الويب:www.chn-ti.com

Welcome to our website
0086-18429179711     [email protected]

Industrial news

» News » Industrial news

Manufacturing and application of PVD-coated titanium aluminum Sputtering targets

2021年9月17日

Traditionally used casting method and powder metallurgy method to produce titanium aluminum alloy target.

 

The casting method of titanium aluminum alloy targets cannot avoid porosity and shrinkage. Large-size titanium aluminum cast pipes and ingots cannot guarantee the sealing and waterproof effect when making the rotating tube target, and as the tube wall is etched, the wall thickness changes Thin, loose and shrinkage holes as long as there is a hole connected, the sealing will become worse, the lighter ones will leak, the target tube will start to discharge, or a large amount of impurity will participate in the reaction and cause the film to fall or the color is wrong..In severe cases, water is directly injected from the shrinkage cavity to the vacuum chamber, which will contaminate the real cavity and the vacuum unit.

 

Powder metallurgy process productionTitanium aluminum targetThere is no problem of porosity and shrinkage, but from the microscopic point of view of powder metallurgy, it is also a porous material, so if you want to makeTitanium aluminum rotating tube target, The requirements for material compactness are very strict, the density must be greater than 98%, but meeting the density requirements does not mean that it can be used.If the oxygen content of the titanium aluminum ingot is high and the microstructure is unreasonable, the internal stress of the titanium aluminum ingot is large, and it is easy to collapse, and it cannot be used as a rotating tube target. Therefore, there are many requirements for powder production and particle size ratio..Even if these conditions are met, the powder metallurgy titanium aluminum ring needs to be tied to the stainless steel tube or the titanium tube. Due to the large thermal expansion coefficient of titanium aluminum, the local target expansion may reach zero during sputtering..5~1m, so the traditional method of binding ingots cannot effectively solve this problem. The separation of titanium and aluminum binding ingots occurs, and the thermal energy of the target surface cannot be conducted and bursts..However, the tight matching bond is unreliable, and the quality of the plasma sprayed titanium aluminum alloy target is poor..

 

Decorative coating rose gold in the watch, jewelry, and eyewear industries. Recently, many requirements do not contain carbon and further make the underlying rose color close to the face rose gold..In our opinion, TiCN can no longer meet the requirements. TiAlN is the most perfect solution. Low-end watch jewelry has no requirements for film thickness and gloss. Most of them use arc titanium aluminum targets to deposit TiAlN. High-end brand watches require a thickness of more than 1um and gloss. Can’t drop.The arc is affected by droplets and has no advantage in smooth and thick film.FromO’KellyIt can be seen from the feedback of the current supply order that a better way is to deposit TiAIN with a rotating tube target, not only the color is closer to rose gold, but the gloss will not be affected after the thickness is increased..

 

Maybe you like also

  • Categories

  • Recent News & Blog

  • Share to friend

  • COMPANY

    Shaanxi Zhongbei Titanium Tantalum Niobium Metal Material Co., Ltd. is a Chinese enterprise specializing in the processing of non-ferrous metals, serving global customers with high quality products and perfect after-sales service.

  • Contact Us

    Mobile:86-400-660-1855
    E-mail:[email protected]
    Web:www.chn-ti.com